daoud.afifi

الجمعة، 25 فبراير 2011

daoud.afifi


مرسلة بواسطة daoud في 12:45 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

daoud.afifi: بسم الله الرحمن الرحيم

daoud.afifi: بسم الله الرحمن الرحيم: "الله أكبر و لله الحمد"





مرسلة بواسطة daoud في 12:45 ص ليست هناك تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest

الأحد، 2 يناير 2011

بسم الله الرحمن الرحيم

الله  أكبر و لله الحمد
أين تقع هذه الصور ؟؟؟



مرسلة بواسطة daoud في 4:01 ص هناك 8 تعليقات:
إرسال بالبريد الإلكترونيكتابة مدونة حول هذه المشاركة‏المشاركة على X‏المشاركة في Facebook‏المشاركة على Pinterest
الصفحة الرئيسية
الاشتراك في: الرسائل (Atom)

المتابعون

من أنا

صورتي
daoud
القدس الشريف, Israel
الاستاذ داود عفيفي معلم مادة الرياضيات في مدرسة شعفاط الثانوية
عرض الملف الشخصي الكامل الخاص بي

المشاركات الشائعة

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    الله  أكبر و لله الحمد أين تقع هذه الصور ؟؟؟
  • daoud.afifi: بسم الله الرحمن الرحيم
    daoud.afifi: بسم الله الرحمن الرحيم : "الله أكبر و لله الحمد"
  • daoud.afifi

أرشيف المدونة الإلكترونية

  • ▼  2011 (3)
    • ▼  فبراير (2)
      • daoud.afifi
      • daoud.afifi: بسم الله الرحمن الرحيم
    • ◄  يناير (1)
المظهر: سماوي. صور المظاهر بواسطة wingmar. يتم التشغيل بواسطة Blogger.